6

للتحكم في السلوكيات الحاسمة في العلاقات مع العملاء، عبر أدوات إحصائية ناجعة:

  • التنقيط الإحصائي: الانحدار اللوجستي، التحليل التمييزي.
  • أشجار القرار، خوارزميات التجزئة و الترتيب
  • التحليل الوصفي المتعدد الأبعاد
  • مرونة الأثمان، حساب الأثمنة المثلى
قيمتنا المضافة :
  • توليف مجموعة من الأدوات و المناهج الاستكشافية المتعددة الأبعاد لضمان شمولية المعالجة
  • تطورية الحلول المقترحة: عبر إغناء التوصيات بمجموعة من السيناريوهات، مرفقة بأدوات للتدقيق الإحصائي و تحليل الحساسية.
  • قيمة مضافة نوعية على مستوى التأويل و التوصية و ضمان ربط المشاريع و الإشكاليات بسياقاتها الاقتصادية و الظرفية.
  • مواكبة على مستوى التطوير الوظيفي و المسطري للآليات الداخلية، و تأمين تدبير الانتقال.

2014 © جميع الحقوق محفوظة لإبيستم